الإيرانيون يحتفلون بكريستيانو رونالدو ويهدونه سجادة فاخرة

لازورد- خاص

وصل فريق النصر السعودي لكرة القدم صباح اليوم إلى إيران برفقة نجم هذا الفريق كريستيانو رونالدو.
تمت مرافقة رونالدو من قبل كاميرات الناس

ورافق حضور رونالدو في المباراة الافتتاحية لفريق بيرسيبوليس العديد من االتفاصيل . ويمكن القول ان أغلب المسؤولين الايرانيين كانوا مهتمين في وصول رونالدو منذ أسابيع.

حشد من مشجعي كرة القدم لرؤية رونالدو
رغم أن رونالدو دخل إيران تحت إجراءات أمنية مشددة. لكن المئات من مشجعي كرة القدم اصطفوا قبل ساعات في مطار الإمام الخميني وأمام فندق اسبيناس حيث يقيم رونالدو. رغم أن المسافة من المطار إلى فندق فريق النصر لا تزيد عن ساعة إلا أن تجمهر الجماهير بجوار حافلة فريق النصر لمشاهدة وتصوير رونالدو تسبب في وصول فريق النصر إلى فندق اسبيناس متأخرا .

هدية لرونالدو
خلال تواجد فريق النصر السعودي في مطار الإمام الخميني، قدم مسؤولو نادي برسبوليس قطعتين من السجاد الفاخر لكريستيانو رونالدو وساديو ماني نجمي الفريق السعودي.

من المستحيل مقابلة رونالدو في الفندق
وكان فندق إسبيناس تحت سيطرة رجال الأمن منذ الساعات الأولى من الصباح، وعندما وصل رونالدو إلى سعدات آباد، توافد عدد لا يحصى من الأشخاص إلى الفندق. وبناءً على طلب السعودية، فإن ثلاثة طوابق من فندق إسبيناس تحت تصرف فريق النصر، ويقال إنه لا توجد إمكانية للقاء رونالدو.

ازدحام في فندق اسبيناس
على الرغم من الإجراءات التي كانت مطبقة بالفعل لمنع تزاحم مشجعي كرة القدم في فندق إسبيناس. لا يوجد مكان لرمي إبرة داخل بهو الفندق، وقد تسلق الناس تلال سعدات آباد على جميع الطرق المؤدية إلى فندق إسبيناس. على الرغم من بقاء كريستيانو رونالدو في جناحه، لا يزال من الممكن رؤية حشد يزيد عن ألف شخص في منطقة فندق إسبيناس.

المباراة بدون ليس لها جمهور
سيتواجه فريقا برسيبوليس والنصر على ملعب آزادي مساء غدٍ الساعة 21:30. بسبب منع الفريق المضيف من استقبال الجمهور، لا يُسمح لأي مشجع بدخول ملعب آزادي، ويسمح لكل فريق فقط بترشيح 27 شخصًا لدخول الملعب كمتفرجين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *